التبرع على حساب رقم 12991 بنك التنمية والائتمان الزراعى - فرع المنصورة ......... التبرع على حساب رقم 9802009993 البنك الأهلي المصرى ......... حساب رقم Swift code: DeiBegcx0518 للتحويل من خارج مصر البنك الأهلى المتحد - فرع المنصوره

الأخبار

زياره النجم محمد فؤاد لدعم اطفال مركز الاورام

رئيس جامعة المنصورة يهدى منحة ببرنامج مانشستر لطب الاسنان لطالب التحدى )محارب السرطان(

 

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة بمكتبه اليوم الطالب محمد علي سعد " محارب السرطان" وأهداه منحة برنامج " المنصورة – مانشستر" لطب الأسنان تقديرا له علي تفوقه في الثانوية العامة رغم الظروف المرضية التي مر بها خلال رحلة علاجه بالعلاج الكيماوي وزع نخاع لإصابته بسرطان الدم "اللوكيميا".
وأكد الدكتور أشرف عبد الباسط أن الطالب نموذج للطالب المجتهد رغم ظروفه ولذلك قررت ادارة الجامعة وادارة كلية طب الأسنان رعايته وتلبية رغبته والموافقة علي منحة مجانية للدراسة ببرنامج طب الأسنان" المنصورة – مانشستر" ونتمنى أن يكون متفوقا بالكلية كما كان في الثانوية العامة.
ووجه رئيس الجامعة التحية للطالب ووالدته التي تحملت كل شئ من أجله والوصول به إلي هذه المرحلة رغم معاناته علي مدار أكثر من عامين ولذلك كانت الاستجابة له في تحقيق رغبته في الالتحاق بالبرنامج والذي سيكون مناسب لظروفه.
وقال الدكتور عصام الوكيل عميد كلية طب الأسنان إننا نحتفل بمحمد لأنه تحدي ظروفه المرضية والمجتمعية ومن يتحدى هذه الظروف فهو مثال للتفوق والتحدي والارادة وبالاتفاق مع السيد رئيس الجامعة قررنا تقديم منحة للطالب للدراسة بالبرنامج بكلية طب الاسنان وبرنامج مانشستر يتناسب مع ظروفه، ولم نتردد أبدا في إعطائه المنحة.
ونتمنى أن يتفوق في الكلية كما تفوق في الثانوية مؤكدا أن الكلية ستقدم كافة أوجه الرعاية للطالب محمد وطريقة الدراسة ستتماشى مع ظروفه ، كما أشار أن الطالب محمد رمز لكل الطبة و رمز للتحدي.

تجهيز جناح جديد على أعلى مستوى وخاص بجهاز الأشعة الجديد (PET CT)

تجهيز جناح جديد على أعلى مستوى وخاص بجهاز الأشعة الجديد (PET CT)

وهو يعتبر اعلى تقنية طبية متوفرة لتشخيص الأورام بمختلف أنواعها و أحجامها بدقه عالية جدا
و هو الجهاز الاول من نوعه فى مستشفى جامعى فى دلتا مصر

بدأ من اليوم استقبال الحالات المحولة للفحص ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية

مركز الأورام جامعة المنصورة يبدأ من اليوم استقبال الحالات المحولة للفحص ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية بالدقهلية

تفتح العيادات الخارجية بمركز الأورام جامعة المنصورة أبوابها اعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر لاستقبال السيدات اللاتى تم تحويلهن لإجراء الفحص الطبى ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن سرطان الثدى .

تأتى مشاركة مركز الأورام جامعة المنصورة كأكبر مركز جامعى متخصص يستقبل الحالات المحولة فى محافظة الدقهلية . تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة و الاستاذ الدكتور نسرين عمر عميد كلية الطب و الاستاذ الدكتور محمد حجازى المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية و المراكز الطبية المتخصصة بجامعة المنصورة و بريادة الاستاذ الدكتور وليد النحاس مدير مركز الأورام .
و تحت إشراف منسق الحملة بمركز الأورام الدكتور خالد عبد الوهاب .
و صرح أ.د وليد النحاس مدير المركز داخل المركز بأنه يتم فحص السيدات المحولات من الوحدات الصحية و نقاط الكشف المختلفة بكارت التحويل المدون عليه اسم مركز الأورام جامعة المنصورة فى الموعد الذى تحدده الوحدة التى قامت بإجراء الفحص الاولى للسيدة و يتم إجراء أشعة موجات فوق صوتية و ماموجرام لهن حال الاحتياج

فى حالة ثبوت الإصابة لا قدر الله يتم استكمال باقى الإجراءات و تحاليل الباثولوجى و التدخل الطبى للمريضة على نفقة الدولة بالكامل .
كما أشار سيادته إلى أن استئناف العمل بالمبادرة داخل المركز يأتى فى إطار خطة التعايش مع فيروس كورونا ، حيث استئناف توفير كافة الخدمات الطبية مع الالتزام بقواعد مكافحة العدوى و الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان سلامة المترددين داخل المركز

مجموعات فرعية

أنت هنا: الأخبار

تواصل معنا

اتصل بنا

المنصورة - شارع جيهان، مدخل العيادات الخارجية 

الرقم البريدى : 35516

ت: 0502202944-0502202945- 0502202946-0502202947-0502202948
فاكس: 0502202942 
البريد: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.